التخطي إلى المحتوى الرئيسي

Privacy policy


 في موقعنا الحسانى نت ندرك أن خصوصية معلوماتك الشخصية هامة لك ولنا.


فيما يلي معلومات حول أنواع المعلومات الشخصية التي نتلقاها  ونقوم بجمعها عند زياراتك لموقعنا وكيف نقوم بحماية معلوماتك الشخصية.


ملفات السجل

كما هو الحال مع معظم مواقع الويب المختلفة، نقوم بجمع واستخدام البيانات الموجودة في ملفات السجل.


تشمل المعلومات الموجودة في ملفات السجل عنوان بروتوكول الإنترنت (IP) الخاص بك، ومزود خدمة الإنترنت (ISP)، والمتصفح الذي استخدمته لزيارة موقعنا، والوقت الذي قمت فيه بالزيارة، والصفحات التي قمت بزيارتها عبر موقعنا.


ملفات تعريف الارتباط

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة أستخدام ممكنة على موقع بسيط، لمزيد من المعلومات حول ملفات تعريف الارتباط ، تفضل بزيارة:

 http://www.allaboutcookies.org


ملفات تعريف الارتباط الأساسية


تعد ملفات تعريف الارتباط الأساسية ضرورية لك للتنقل والتنقل في جميع أنحاء الموقع، ولا تخزن أي معلومات يمكن استخدامها لأغراض الدعاية، بدون ملفات تعريف الارتباط الأساسية، لن يعمل موقعنا بشكل صحيح.


ملفات تعريف الارتباط المخصصة

تخزن ملفات تعريف الارتباط هذه المعلومات ، مثل تفضيلاتك الشخصية ، وتستخدمها لتخصيص تجربة فريدة لك.


قد يشمل ذلك عرض نافذة منبثقة مرة واحدة فقط في زيارتك ، أو حفظ تفضيلات اللغة الخاصة بك ، أو السماح لك بتسجيل الدخول تلقائيًا إلى بعض ميزاتنا.


ملفات تعريف الارتباط في Analytics

تلتقط ملفات تعريف الارتباط من Analytics بيانات مجهولة المصدر حتى نتمكن من رؤية الاتجاهات وتحسين تجربة موقعنا على الويب.


هذه تتيح لنا اختبار تصميمات مختلفة ، وتساعدنا على تحديد الكسر إذا كان جزء من موقعنا لا يعمل.


ملفات تعريف الارتباط للإعلانات

قد يستخدم بعض المعلنين من الجهات الخارجية ملفات تعريف الارتباط أو إشارات الويب عند الإعلان على موقعنا.


سيقوم هؤلاء بإرسال معلومات إلى هؤلاء المعلنين (مثل Google من خلال برنامج Google AdSense) بما في ذلك عنوان IP الخاص بك ، ومزود خدمة الإنترنت ، والمتصفح الذي استخدمته لزيارة موقعنا ، وفي بعض الحالات معلومات حول ما إذا كنت قد قمت بتثبيت Flash.


يستخدم موردو الجهات الخارجية، بمن فيهم Google، ملفات تعريف ارتباط لعرض الإعلانات بناءً على زيارات المستخدم السابقة لموقعنا الإلكتروني أو لمواقع أخرى على الويب.

ستتمكّن Google وشركاؤها، باستخدام ملفات تعريف الارتباط للإعلانات، من عرض الإعلانات للمستخدمين لديك استنادًا إلى زياراتهم لموقعنا و/أو مواقع أخرى عبر الإنترنت.

يمكن للمستخدمين تعطيل استخدام الإعلانات المخصصة عن طريق الانتقال إلى إعدادات الإعلانات.


إذا لم يتم اختيار تعطيل عرض إعلانات الأطراف الثالثة، فقد يتم استخدام ملفات تعريف ارتباط موردي أو شبكات إعلانات الأطراف الثالثة الأخرى أيضًا لعرض الإعلانات في موقعنا.


يستخدم هذا بشكل عام لأغراض الاستهداف الجغرافي على سبيل المثال (عرض الإعلانات SEO في مصر لشخص ما في مصر) أو عرض إعلانات معينة بناءً على مواقع محددة تمت زيارتها (مثل عرض إعلانات العقارات لشخص يرتاد مواقع العقارات).


من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على وضع ملفات تعريف الارتباط على جهازك، يمكنك اختيار تعطيل أو إيقاف تشغيل ملفات تعريف الارتباط أو ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث بشكل انتقائي في إعدادات المتصفح الخاص بك. ومع ذلك ، يمكن أن يؤثر هذا على كيفية تفاعلك مع موقعنا وكذلك مع مواقع الويب الأخرى.


اذا كان لديك اى سؤال او كان هنا اى مشكلة فى سياسة أستخدام البيانات الخاصة بنا الرجاء المراسلة  من خلال صفحة الأتصال بنا.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

التسويق و المبيعات و الفرق بينهما

    إن نجاح الشركات و المؤسسات  و مدى تنمية أعمالها وريادتها يتعلق بمدى ومستوى نجاح كل من إدارتي التسويق والمبيعات  و كل منهما يمثل دعما للآخر  داخل كيان الشركات و المؤسسات كثير من الناس يخلطون بين مفهوم  التسويق و مفهوم المبيعات  فيرون صعوبة في التفريق بينهما  وخاصة في المنشآت الصغيرة  فهما تلتقيان في الأهداف  و بالأخص ما يتعلق بالمنتج او الخدمة و كذلك  هدف تحقيق الربح  و الحقيقة هي  ان كل منهما مستقل عن الاخر  على الرغم من أن  المبيعات جزء لا يتجزأ من الأنشطة التسويقية  فالمبيعات هي آخر خطوات التسويق  و تعتبر أحد الأقسام التي تتبع إلعمليات التسويقية وتبرز أهمية التسويق و المبيعات  في أنهما  من أهم عوامل تحقيق نجاح التعاملات التجارية و ريادة الأعمال الاقتصادية  تعريف التسويق  التسويق هو مجموعة الأنشطة التي تتم حتى قبل وجود المنتج و لها استراتيجيات طويلة المدى  و تهدف هذه الأنشطة إلى تسهيل العمليات التجارية و تتمثل في التخطيط و التحليل والدراسات  السوقية و جمع المعلومات وال...

أنواع العملاء وفقاً لأنماطهم الشخصية في الشراء

  أصناف العملاء تبعا لأنماطهم الشخصية في الشراء سنتطرق  هنا  لأنواع العملاء وفقاً لأنماطهم الشخصية والسلوكية فيما يخص الشراء، لذلك عليك أن تفهم أن العميل في الغالب يقوم بعملية الشراء وفقاً لطبيعة شخصيته.  هذا بالضرورة يحتم عليك تفهم موقف العميل، والعمل على ارضاءه سواء كنت متقبل لطبيعته أم لا. 1- العميل المتردد العميل المتردد هو عميل غير صارم في إتخاذ قرارته بشكل عام، فهو لا يعرف ما الذي يريده تحديداً. العميل المتردد قد يقوم بالسؤال عن نفس السلعة في الكثير من الأماكن وفي النهاية لا يشتري أساساً، ليس لوجود عيب في السلعة ولكن لأن شخصيته المترددة لا تسمح له بإتخاذ القرارت الفورية أو السريعة. طريقة التعامل مع العميل المتردد العميل المتردد يحتاج أن تُظهر له أهمية وقتك، لأن ذلك سيساعده في تحديد ما إذا كان بالفعل يهتم لأجل منتجك أو لا. حاول أن تعرف اهتماماته من البداية، وذلك من خلال طرح أسئلة مباشرة غير معقدة. قم بعرض الخيارت المتاحة أمامه، وأظهر قيمة سلعتك والفرق بينها وبين مثيلاتها الموجودة في الأسواق، والفائدة التي سوف تعود عليه من خلال شراءها. قم بعرض خيارات واضحة ومباشر...

فن إدارة العملاء

للعميل أهمية كبرى لدى الشركات و المؤسسات  ويتولونه بالعناية التامة فهم نبض الحياة لأي منظمة او منشأة فبغير العملاء لن تحصل المنشأة على اية أرباح او عوائد تضمن استمراريتها في العمل  و لن يكون لها حصص سوقية  تنافس بها غيرها  لذا كان لزاما عليها ان تسعى من أجل رضى العملاء و ان تقدم لهم اشياء و خدمات لم يكونوا يتوقعونها من أجل كسب رضاهم لشراء منتجاتها و تصمن ولائهم لعلامتها التجارية    أهمية العملاء و العناية بهم 1- العملاء هم جزء من رأس المال للشركات و اساس تنميتها فهم المولد الحقيقي للارباح  على المدى الطويل و لذلك تنفق الشركات اموال طائلة في سبيل الحصول على العملاء و كسب رضاهم و ولائهم لها و تسمى هذه النفقات بالمصاريف التسويقية  2- أكثر ما يدقق به العميل هو في الخدمة المقدمة له و المنافع التي سيحصل عليها.. فإذا كانت هذه الخدمة سيئة فلا يمكن أن يعود إليك العميل ثانية ليشتري منك و على العكس من ذلك اذا حصل على الخدمات الممتازة فإنه يستمر في التعامل معك   3- الخدمة الممتازة للعميل  تساعد على خلق سمعة جيدة للشركة  و تجعل من الآخرين  ...